متطلبات تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر (2022)

متطلبات تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2: وهل يسمح جهاز الكمبيوتر الخاص تشغيلها؟

في هذه المقالة اقرأ عن الحد الأدنى والموصى به من متطلبات الكمبيوتر لـ لعبة Red Dead Redemption 2 والتي يمكن تنزيلها من Playstation و Xbox والآن على الكمبيوتر ايضا.

Red Dead Redemption 2 هي لعبة أكشن ومغامرات ، تم إطلاقها لأول مرة في 2018 على PlayStation و Xbox ثم بعد فترة وجيزة أصبحت على الكمبيوتر. ومتوفر الآن رسميًا للتحميل على Steam و Epic store وغيرهما. لكن قبل شراء وتحميل هذة اللعبة دعنا أولاً نلقي نظرة على الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها لتشغيل هذه اللعبة.

وعلى الرغم من مرور فترة طويلة منذ إطلاقها ، تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من أكثر ألعاب العالم شهرة. وتتيح لك اللعبة إعادة إحياء أيام رعاة البقر القديمة في الغرب بنهج أكثر واقعية من الأفلام. ولقد تفوقت الشركة الأم Rockstar على نفسها بقصة مقنعة وميكانيكا عالمية مفصلة للغاية.

نعرف جميعا أن أعلى الإعدادات في الكمبيوتر تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. لذلك إذا كان نظامك قويًا وممتازا يمكنك الاستمتاع بكل التفاصيل الصغيرة والمناظر الخلابة فى العبة. وبالرغم من هذا لا تقلق حيث تزال اللعبة جيدة جدًا مع انخفاض مستوى كروت الشاشة فى أجهزة الكمبيوتر القديمة. الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية مقارنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمواصفات الرسمية الموصى بها.

اقرأ أيضًا l متطلبات نظام God of War III: إليك مواصفات الكمبيوتر التي تحتاجها

 

المتطلبات الرسمية لتشغيل لعبة Red Dead Redemption 2

الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر للعب Red Dead Redemption 2

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K / AMD FX-6300
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من الرامات
  • بطاقة الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9280
  • مساحة تثبيت اللعبة على الهارد: 150 جيجا
  • ذاكرة الفيديو: 2 جيجا بايت

عندما يتعلق الأمر بالألعاب فإن أهم عاملين يؤثران بشكل مباشر على الأداء هما بطاقة الرسوميات والمعالج المركزى. وفي هذه الحالة تحتاج إلى أربعة أنوية على الأقل وبطاقة رسومات بذاكرة فيديو 2 جيجابايت. ويعتبر الحد الأدنى من المتطلبات معقولًا ، على عكس بعض الألعاب ، وقد تعمل بالفعل معظم أجهزة الكمبيوتر على هذا النحو.

 

المواصفات الموصى بها لـ Red Dead Redemption 2

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  • بطاقة الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
  • مساحة التخزين: 150 جيجا بايت
  • ذاكرة الفيديو: 4-6 جيجا بايت

اقرأ أيضًا l متطلبات تشغيل Among Us للاندرويد : الحد الأدنى من المتطلبات

 

هل يمكنني تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2؟

نعم بالفعل يمكنك لحسن الحظ لا تحتاج إلى شراء أجهزة ضخمة الامكانيات قادرة على تشغيل أحدث لعبة من المطور Rockstar.

ومن أجل تلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Red Dead Redemption 2 ، ستحتاج إلى البحث عن معالج AMD FX-6300 أو Intel Core i5-2500K. ولا تنسَ ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) الضرورية والتى هى بسعة 8 جيجا بايت و مساحة 150 جيجا بايت تكون متوفرة على الهارد ديسك. كما ستحتاج إلى بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 770 أو AMD Radeon R9280. وتعمل اللعبة على نظام التشغيل ويندوز 7 64 بت ، لكننا نوصي بنظام ويندوز 10 64 بت. وتتطلب اللعبة Red Dead Redemption 2 أيضًا مساحة تخزين ضخمة تبلغ 150 جيجابايت. وإذا استطعت من الأفضل تثبيته على هارد SSD من أجل تحميل أسرع.

وإذا كان لديك ما يكفي من المال يمكنك تلبية متطلبات النظام الموصى بة لـ Red Dead Redemption 2. حيث الحصول على وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-4770K أو AMD Ryzen 5 1500X وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وكارت شاشة أو فيديو Nvidia GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 480.

 

أضف تعليق