متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG: الحد الأدنى والموصى على الكمبيوتر؟

أفضل متطلبات لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر اللعبة المثيرة للاعجاب بين الكثير من المستخدمين.

ظهرت لعبة PlayerUnknown’s Battleground لأول مرة في عام 2017 ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تُعرف على نطاق واسع باسم ببجي PUBG ،. وقد أصبحت اللعبة مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم ، وقد أصدرت شركة تطوير الألعاب الكورية BlueHole مؤخرًا لعبة PUBG Mobile للهواتف الذكية والجوال أيضًا. ولاشك أن أداء كل من إصدار اللعبة لكل من الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي جيدًا جدا وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها في عام 2018.

وللعلم بأن أن لعبة ببجيى للكمبيوتر PUBG PC سجلت أكثر من 70 مليون لاعب في شهر يوليو 2020. PUBG وهي لعبة سهلة التشغيل حيث يمكنك من خلالها الخروج في غمضة عين. لكن أنت بحاجة إلى مهارات عالية وتركيز وصبر أيضًا للعب اللعبة ، وإصدار الكمبيوتر الشخصي أصعب بكثير من إصدار الهاتف المحمول.

 

اقرأ أيضًا: مواصفات تشغيل لعبة GTA V للكمبيوتر [متطلبات النظام] 2021

 

مع التركيز والمهارات العالية ، تحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر لائق أو لاب نوب قادر على تشغيل الرسوم الضخمة فى هذة اللعبة. وفي هذه المقالة ، نطرح لكن  الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر ، ومتطلبات الكمبيوتر الموصى بها ، وأفضل متطلبات الكمبيوتر الشخصي التي يمكنك اختيارها للعب PUBG دون إحداث مشكلة.

 

الحد الأدنى من متطلبات PUBG للكمبيوتر الشخصي

بالانتقال إلى موقع PUBG الرسمي ، تقترح PUBG Corp أن الحد الأدنى لمتطلبات النظام لـ PUBG PC هو كما يلي:

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-4430 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • كارت صوت: دايركتس 11.0
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • مساحة الهارد: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

إذن ، هذا هو الحد الأدنى من التكوين والمواصفات الذي ستحتاجه لتشغيل اللعبة دون أي مشكلة تقريبا. لكن لاحظ أن هذه هي الحد الأدنى من المتطلبات ، مما يعني أنها ستمكنك من اللعب ولكنك لن توفر أسلوب اللعب الأكثر سلاسة الذي تتوقعه منه.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة لعب مع PUBG PC بمعدلات إطارات عالية ورسوم متحركة فائقة الجودة واستجابة سريعة ، فيجب عليك اختيار متطلبات الكمبيوتر الموصى بها والتي تم إدراجها على موقع PUBG Corps على موقع الويب الخاص بهم.

 

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تحميل فيديوهات وصور بدون حقوق الطبع والنشر

 

متطلبات الكمبيوتر الموصى بها من PUBG

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-6600K / AMD Ryzend 5 1600
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: nVidia GeForce GTX 1060 3GB / AMD Radeon RX 580 4GB
  • كارت صوت: دايركتس 11.0
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • مساحة الهارد: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

وهذه هي إعدادات ومتطلبات الكمبيوتر التي تعطيك تجربة لعب رائعة مع معدلات إطارات عالية واستجابة للاعب ورسومات، ستكون أكثر سعادة بهذا الإعداد أثناء لعب PUBG أو أي لعبة كمبيوتر أخرى. لكن الجانب السلبي هو أنه قد يكلفك القليل من المال على جيبك.

لا تقلق ، لدينا حل لهذه المشكلة. ليس من الضروري إنفاق المزيد للحصول على تجارب متميزة. فما سبق هو الحد الأدنى والمتطلبات الموصى بها للكمبيوتر الشخصي لـ PUBG ، ولكن هنا قمنا بإدراج سلسلة من أفضل الأجهزة القادرة على تشغيل اللعبة بسلاسة بدون أنفاق المال على شراء أمكانيات عالية التكلفة.

 

اقرأ أيضًا: مواقع لرفع ومشاركة ملفات PDF برابط مباشر عبر الإنترنت

 

متطلبات (أفضل كمبيوتر) يمكنة تشغيل اللعبة بيبجى

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10
  • بريسيسور: AMD Ryzen 5 3600XT / Intel Core i5 9600K 9th Gen
  • كارت الفيدو والشاشة: Zotac GeForce GTX 1050 Ti OC Edition
  • كارت صوت: دايركتس 11.0
  • الذاكرة: 16 جيجا رام
  • المساحة المتوفرة: 512 جيجا بايت SSD
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق

إذا تأكدت من أن لديك المواصفات المذكورة أعلاه ، فلديك واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر التي تم تكوينها لتشغيل PUBG بشكل جيد وبدون أى مشكلة

تم اقتراح وحدة المعالج AMD Ryzen 5 3600XT لأنه يأتي مع Base Clock: 3.8 جيجا هرتز ، Max Boost Clock: حتى 4.5 جيجا هرتز ، وذاكرة تخزين مؤقت 35 ميجا بايت ، TDP: 95W. وهو متوافق مع اللوحات الأم التي تعتمد على مجموعة شرائح AMD 400 و 500 ، لذا لن تحتاج إلى تغيير اللوحة الأم بأكملها. وتضاعف وحدة المعالجة المركزية المقترنة بـ GTX 1050 Ti الأداء.

لن تؤثر ذاكرة الرام بسعة 16 جيجا بايت على ميزانيتك ولكنها تلعب دورًا مهمًا في المعالجة. تضع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجا الأشياء في المكان الصحيح وتساعد وحدة المعالجة المركزية على الأداء بشكل أفضل من خلال توزيع عبء العمل. نوصي بهذة المساحة من الهارد لأننا نعلم أن اللاعبين لا يحبون تحميل الألعاب لساعات طويلة هنا يمكن أن تساعد SSD في تمهيد PUBG أو أي لعبة أخرى في أي وقت من الأوقات.

 

ما هو حجم PUBG PC؟

إذا كنت تخطط لتحميل لعبة PUBG PC ، فعليك أن تعلم أنها تستهلك حوالي 30 جيجابايت من المساحة على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

 

هل يمكنني تشغيل PUBG على معالج Core i3؟

لا ، لا يمكنك تشغيل لعبة PUBG إذا كان لديك معالج Core i3. قام المطورون بتغيير المواصفات بشكل طفيف للحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة PUBG PC. الآن ، يجب أن يكون لديك على الأقل معالج Intel Core i5-4430 أو AMD FX-6300 مع وجود ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 8 جيجابايت. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون بطاقة الرسومات بحد أدنى NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.

 

كيفية تحميل وتشغيل PUBG Mobile على للكمبيوتر:

على الرغم من أن PUBG للكمبيوتر و يندوز و ماك متاح بالفعل، فلا يزال الناس يحبون لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.  فأطلقت Tencent برنامج محاكى رسمي لـ PUBG Mobile. يُعرف باسم Tencent Gaming Buddy. هذا المحاكي له غرض واحد فقط ، هو السماح للأشخاص بتشغيل PUBG Mobile KR على جهاز الكمبيوتر. لذا قم بتنزيل Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر من الموقع الرسمي.

بعد تحميل برنامج المحاكي ، سيقوم بتثبيت نفسه على جهاز الكمبيوتر. واسمح للمحاكي بإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم بعد تثبيت المحاكي ، تقوم بتثبيت لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر. الأمر بسيط للغاية ، وسيعرض لك Emulator PUBG Mobile تلقائيًا تنزيل اللعبة.

 

أضف تعليق