أفضل 9 مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ مجانية لعام 2021 [Video Player]

9 من أفضل تطبيقات Android Video Player لعام 2021

الأن فى هذة الأيام نضطر فى الكثي من الأحيان إلى تحويل مقطع فيديو إلى تنسيق ملف منخفض الجودة لمشاهدته على هاتفنا المحمول. حسنًا ، بإمكانك القيام بذلك ولكن في هذا الوقت ، تستطيع مشغلات الفيديو فى الأجهزة القوية لهواتفنا الذكية تشغيل جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا.

وعلى الرغم من وجود مشغل فيديو افتراضي على جميع أجهزة الأندرويد Android ، فإن التطبيقات الخارجية من متجر Google Play توفر تجربة مشاهدة أكثر ثراءً. لذلك ، قمت هنا بتجميع بعض تطبيقات مشغل فيديو Android التي قد ترغب في تجربتها.

ملاحظة: هذه القائمة ليست مرتبة حسب الأفضلية ؛ إنها مجموعة من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو على Android. يُنصح باختيار واحد حسب احتياجاتك.

9 من أفضل تطبيقات فيديو للاندرويد Android Video Player لعام 2021

  • MX Player
  • VLC for Android
  • FX Player
  • BSPlayer
  • Xtreme Media Player
  • XPlayer
  • Kodi
  • KMPlayer
  • mpv-Android

1. MX Player

 

يحتوي برنامج MX Player على واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام. وهو يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت. ومن المعروف أن برنامج MX Player هو أحد مشغلات الفيديو الأولى التي تعمل بنظام أندرويد Android والتي تدعم فك التشفير متعدد النواة.

وعلاوة على ذلك ، يحتوي برنامج MX Player على الكثير من الميزات ، بما في ذلك دعمة للترجمة ، والتمرير للأمام / للخلف ، والتكبير / التصغير لتغيير حجم النص ، وعناصر التحكم بالإيماءات مثل التكبير والتصغير بسهولة عن طريق الضغط والتمرير عبر الشاشة. كما أنه يتميز بقفل خاص للأطفال على الشاشة. والتطبيق متاح مجانًا مع الإعلانات. ويأتي أيضًا مع مكونات إضافية لوظائف إضافية.

وفي الآونة الأخيرة ، انطلق MX Player أيضًا في تدفق الأعمال بمحتواه الأصلي ومن تسميات أخرى أيضًا. وهذا هو السبب في أنة لا يزال في المقدمة في قائمتنا لأفضل مشغلات الفيديو في عام 2021.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.2
  • تنزيلات التطبيق: 500 مليون مستخدم

 

 

يمكنك متابعة هذا المقال: أفضل مواقع تحميل فيديوهات وصور بدون حقوق الطبع والنشر

 

2. VLC for Android

 

 

VLC هي أداة مشغل فيديو مفتوحة المصدر ويعمل عبر الأنظمة الأساسية ويتعامل مع ملفات الفيديو والصوت بتنسيقات متعددة. كما أنة يدعم الشبكة وتنظيم مكتبة الوسائط.

تم تصميم نافذة وواجهة هذا المشغل بصورة رائعة جدا ولدية القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة ، مع عناصر تحكم قائمة على الإيماءات لزيادة وتقليل إعدادات الصوت والسطوع.

كما إنه يدعم الصوت متعدد المسارات والترجمات ويأتي أيضًا مع موازن مدمج بخمسة نطاقات. تطبيقVLC عبارة عن حزمة كاملة ومخصصة للجميع. فإذا كنت تبحث عن أفضل مشغل فيديو لنظام أندرويد Android بدون إعلانات ، فيجب أن يكون VLC هو خيارك الأول.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.3
  • تنزيلات التطبيق: 100 مليون

 

3. FX Player

 

 

يستطيع تطبيق FX Player تشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة ، بما في ذلك تنسيقات الفيديو 1080p و 4K دون أي خلل. ويتميز بميزة تشغيل منبثقة مذهلة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة عائمة بينما يمكنك استخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت.

يمكنك أيضًا تغيير حجم شاشة تشغيل الفيديو والوصول إلى عناصر التحكم في تشغيل الفيديو أثناء وجودك في النافذة العائمة. وهو يدعم جميع تنسيقات وبرامج ترميز الفيديو / الصوت الشائعة إلى جانب دعم حزمة الترميز الخارجية ، والتي يمكن تطبيقها باستخدام الإعدادات.

يحتوي مشغل FX player أيضًا على خزانة فيديو وإمكانيات إخفاء الفيديو. مع العديد من الميزات الأخرى مثل تنزيل الترجمة ، ودعم Chromecast ، وتسريع الأجهزة الداخلية ، والصوت متعدد المسارات ، وما إلى ذلك ، ويعد FX player أحد أفضل مشغلات الفيديو المجانية لنظام FX player Android ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.4
  • تنزيلات التطبيق: 5 مليون

 

 

4. BSPlayer

 

 

BS Player هو تطبيق لمشغل فيديو آخر غني بالميزات لنظام أندرويد Android. ويتميز بتشغيل الفيديو بسرعة ويقلل من استهلاك البطارية. وهو يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة (مشغل الفيديو والصوت) ، وتدفقات الصوت المتعددة ، والترجمات ، ودعم قائمة التشغيل ، وأنماط التشغيل المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكّن لتطبيق BS Player تخصيص تشغيل الفيديو بأسطح مختلفة. مع الواجهة البسيطة الذى يمكن تخصيصها بسهولة. ويحتوي التطبيق على ميزة “منبثقة” أنيقة لتسهيل تعدد المهام. وهذا الإصدار البسيط من تطبيق مشغل فيديو أندرويد Android مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.0
  • تنزيلات التطبيق: 10 مليون

 

 

هذا المقال مفيد لك: مواقع لرفع ومشاركة ملفات PDF برابط مباشر عبر الإنترنت

 

5. Xtreme

 

 

Xtreme هو أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام أندرويد Android والذي يدعم العديد من تنسيقات الفيديو. وهو أيضًا مشغل موسيقى رائع أيضًا.

ويدعم مشغل الفيديو المجاني تسريع الأجهزة وفك التشفير متعدد النواة. وبخلاف ذلك هناك دعم متعدد المسارات وإيماءات الترجمة وتشغيل الفيديو في الخلفية وزيادة الصوت حتى 200٪ والعديد من الميزات الأخرى التي يتوقعها المرء من أفضل مشغل فيديو يعمل بنظام أندرويد Android.

وتعد الواجهة سهلة الاستخدام شيئًا جيدًا آخر في مشغل الوسائط Xtreme. لكن إحدى المشكلات التي تراها فى تطبيق أندرويد Android أنة لم يكن قادرًا على قراءة بعض ملفات الوسائط الخاصة.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.8
  • تنزيلات التطبيق: 100 ألف

 

 

6. XPlayer

 

 

يعتبر مشغل الفيديو XPlayer أحد أكثر مشغلات الفيديو التي تعمل بنظام أندرويد Android تصنيفًا في متجر Google Play. ويمكنه الحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة في مجلد خاص. ويوجد خيار لتنزيل الترجمات ، ويمكن تعديل الترجمة.

يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو بسهولة ، وقد أبلغ المستخدمون أيضًا أنه يشغل HEVC X265 دون أي تأخير. ومن السهل التحكم في مستوى الصوت والسطوع. يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو كقائمة أو في شبكة وفرزها حسب الاسم والتاريخ والحجم. وهذا التطبيق مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.8
  • تنزيلات التطبيق: 50 مليون

 

 

7. Kodi

 

 

Kodi هو خيار آخر مفتوح المصدر إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل وسائط لنظام أندرويد Android. وإذا كنت لا تعرف أي شيء عنة ، فإليك دليل أساسي حول كيفية استخدام Kodi.

باختصار ، يمكنك دفق الأفلام ومشاهدة البرامج التلفزيونية والقنوات الحية وممارسة الألعاب والقيام بالكثير بخلاف مجرد تشغيل المحتوى في وضع عدم الاتصال. ومن أجل ذلك ، ستحتاج إلى تثبيت إضافات Kodi.

على الرغم من أنك لن تجد العديد من ميزات تشغيل الفيديو القياسية ، إلا أنه تطبيق رائع لمشاهدة المحتوى الخاص بك. ويضيف برنامج Kodi تلقائيًا الملصقات وفن المعجبين والمقطورات وما إلى ذلك إلى الوسائط المستوردة. وأفضل شيء آخر في Kodi هو أنه متاح على جميع المنصات الرئيسية تقريبًا ، بحيث يمكنك رفع المحتوى الخاص بك من أي مكان.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 3.9
  • تنزيلات التطبيق: 10 مليون

 

 

موضوع أكثر زيارة: افضل برامج تعديل الفيديو للايفون مجانى ومدفوع

 

8. KMPlayer

 

 

KMPlayer هو مشغل فيديو رائع آخر يعمل بنظام أندرويد Android يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات وبرامج الترميز. ويحتوي على عارض مكتبة يقوم بالكشف التلقائي عن الملفات ولديه دعم التخزين السحابي. ويمكنك عرض المحتوى المخزن على محرك جوجل الخاص بك. وعلاوة على ذلك يتضمن دعم الترجمة ، وعناصر التحكم في سرعة التشغيل ، والتحكم في مستوى الصوت بإصبع واحد ، والتحكم في السطوع ، وما إلى ذلك ، وهو يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ومتاح بـ 30 لغة مختلفة.

يتميز برنامج KMPlayer بوظيفة جديدة تسمى KMP Connect. وهى خدمة تتيح لك عرض الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك الخلوي. وبشكل عام التطبيق سهل الاستخدام ومجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، فإنه يعرض الإعلانات.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.3
  • تنزيلات التطبيق: 10 مليون

 

 

9. mpv-Android

 

 

لدينا آخر قائمة فى أفضل مشغلات الفيديو لنظام أندرويد Android هو برنامج mpv-android. كتطبيق Android مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات.

وبخلاف تطبيقات مشغلات الفيديو الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد Android هنا ، فإن هذا التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية مع خيارات أقل ولكنها ضرورية. ومع ذلك ، فإن الأمر لا يقل عن ذلك عندما يتعلق الأمر بتشغيل الفيديو. يحتوي mpv-android على جميع الميزات الضرورية مثل فك تشفير الأجهزة والبرامج ، والتحكم القائم على الإيماءات ، ودعم الترجمة ، وتشغيل الفيديو في الخلفية.

بخلاف زيادة السطوع أثناء تشغيل مقطع فيديو ، يمكنك تغيير تباينه وتشبعه. ويمكنك أيضًا إصلاح تأخير الصوت. فبشكل عام ، يعد برنامج mpv-Android أحد أفضل مشغلات الفيديو الخالية من الإعلانات لنظام Android.

  • تقييم متجر جوجل بلاي: 4.4
  • تنزيلات التطبيق: 1 مليون

 

هل رآيت هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات مشغل فيديو Android لعام 2021 مفيدة لك؟ شارك بآرائك في قسم التعليقات أدناه.

شاهد الزوار ايضا: أفضل 25 مواقع رفع ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر

 

أضف تعليق